Abstract
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر تدريس وحدة الهندسة باستخدام معمل الرياضيات في التحصيل والدافعيّة نحو تعلم الرياضيات لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مدارس محافظة طولكرم، وتم تطبيق الدراسة على عيّنة حجمها (41) طالبة، واتبعت الدراسة تصميماً شبه تجريبي، وأشارت النتائج إلى وجود فرق بين متوسطي تحصيل ودافعية طالبات المجموعتين الضابطة والتجريبية تعزى إلى استخدام معمل الرياضيات في التدريس)، وأوصت الدراسة بمجموعة توصيات من أهمها ضرورة تفعيل معمل الرياضيات في تدريس موضوعات الرياضيات المختلفة.
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
Downloads
Download data is not yet available.