أثر تدريس وحدة الهندسة باستخدام معمل الرياضيات في التحصيل والدافعيّة نحو تعلّم الرياضيات لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مدارس محافظة طولكرم
pdf

الكلمات المفتاحية

معمل الرياضيات، الهندسة، التحصيل، الدافعية.

كيفية الاقتباس

[1]
صالحة س. و سليمان أ., "أثر تدريس وحدة الهندسة باستخدام معمل الرياضيات في التحصيل والدافعيّة نحو تعلّم الرياضيات لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مدارس محافظة طولكرم", AURJ, م 4, عدد 2, 2019.

الملخص

هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر تدريس وحدة الهندسة باستخدام معمل الرياضيات في التحصيل والدافعيّة نحو تعلم الرياضيات لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مدارس محافظة طولكرم، وتم تطبيق الدراسة على عيّنة حجمها (41) طالبة، واتبعت الدراسة تصميماً شبه تجريبي، وأشارت النتائج إلى وجود فرق بين متوسطي تحصيل ودافعية طالبات المجموعتين الضابطة والتجريبية تعزى إلى استخدام معمل الرياضيات في التدريس)، وأوصت الدراسة بمجموعة توصيات من أهمها ضرورة تفعيل معمل الرياضيات في تدريس موضوعات الرياضيات المختلفة.

DOI: 10.36554/1796-004-002-003

pdf
Creative Commons License

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.